chamber
ذاتي

خدمة العملاء بمستوى عالمي للمدراء

مقدمة من غرفة الرياض2
1
محتوى
الوصفالمرفقات
النبذة
  • توجهات نحو الخدمة
  • بناء الثقة، المصداقية والإحترام التعامل مع توقعات العميل
  • حل الشكاوي
  • خدمة العملاء الداخليين
  • خدمة المبيعات
  • متابعة العميل
  • كون شبكة من العملاء المخلصين
المحتوى الإلكتروني
Calendar of scientific events
Calendar of scientific events
#مهارات المبيعات #إدارة التغيير1.1 #إدارة العقود 1.1 #المعرفة القانونية 1.1 #تطوير العلاقات أو الشبكات المهنية 15.1 # الترويج للمنتجات أو الخدمات أو البرامج 15.1 # بيع المنتجات أو الخدمات 15.1 #مهارات الاقناع والتفاوض 3.2 #مهارات التواصل 3.2 #مهارات التواصل 3.4 #اختبار الأنظمة أو المعدات الكهربائية و الميكانيكية 14.2 #تحليل وتقييم المعلومات والبيانات 14.2 # إدارة الأنشطة التشغيلية 14.2